Review of The Machinist (2004) by Kalamoon A — 02 Jan 2013
من يجادل ويشك بأن كريتسن بيل لا يملك موهبة او حتى موهبته ليست بتلك القوة فهذا العمل يحمل الرد الكافي والوافي على من يقول ذلك الفيلم في نظري افضل اداء قدمه كريستين بيل واستحق عليه الاوسكار بجدارة وجدارة او على الاقل الترشح قد يستغرب البعض من كلامي والذين يستغربون لم يشاهدوا العمل بالتأكيد اقول لهم احضروا الفيلم وتعالوا لنتناقش اداء الشرف والامتياز للهائل كريستيان بيل كيفية وضع نفسه في كريزما الشخصية بكل شيء والاروع ما ذا فعل بوزنه لأجل هذا العمل هذا الممثل اشعر انه مثل داي لويس الى حد ما يغيب فترة ما ليعود باعمال جيدة جدا ,بالنسبة (للميكانيكي) الفيلم جيد جدا لا بل ممتاز من يريد التشويق والاثارة والغموض اقول له ان العمل مليء بالتشويق والغموض مما يشعرك بسرعة انتهاء الفيلم ,الاخراج جيد من (براد اندرسون) عجبني كان مناسب للعمل الموسيقى رائعه ومؤثرة في مشاهد كثيرة اضافة للألوان التي استخدمت بالفيلم لأضفاء جو من الغموض ...
لعل ثغرات العمل في مطرحين وهما القصة حيث ان القصة كانت قد تناولت في اعمال اخرى .والمطرح الاخر هو النص الحواري الذي لم يكن بذلك العمق الذي يتطلبه العمل,لكن بغض النظر عن هذه الامور انا على تحدي من سيشاهد العمل سيخرج منه رااااضي كل الرضا وسيحب كريستين بيل كثيرا .
اعطي العمل تقييم B.
همسة:الفيلم حمل رشة خفيفة بنكهة الرعب في مشهد او اثنين.
This review of The Machinist (2004) was written by Kalamoon A on 02 Jan 2013.
The Machinist has generally received very positive reviews.
Was this review helpful?
